تراجع عوائد الإعلانات على منصة إكس


 

أفادت بيانات حصلت عليها رويترز بأن عوائد الإعلانات الشهرية الأميركية على منصة "إكس" تراجعت 55% على الأقل على أساس سنوي في كل شهر منذ استحواذ الملياردير إيلون ماسك في أكتوبر 2022 على الشركة المعروفة سابقا باسم تويتر.

قالت شركة "جايدلاين" لتحليلات الإعلانات التي تتبع بيانات الإنفاق على الإعلانات من وكالات الإعلان الكبرى إن عوائد الإعلانات في الولايات المتحدة هوت 78% في ديسمبر الماضي مقارنة بالشهر نفسه في 2021، وهو أكبر هبوط 

منذ الاستحواذ ،

كما انخفضت عوائد الإعلانات في أغسطس، وهي أحدث بيانات توفرها جايدلاين، 60% على أساس سنوي.. ورفضت إكس التعليق على البيانات .

إرسال تعليق

تعليقك لنا ونقدك تصحيح لأخطائنا

أحدث أقدم

نموذج الاتصال