صنف تقرير BrandZ الصادر عن Kantar لعام 2025 شركة Apple كأغلى علامة تجارية في العالم. وتُقدر قيمة كوبرتينو الآن بـ 1.29 تريليون دولار أمريكي، ما يمثل نموًا سنويًا بنسبة 28% في قيمة علامتها التجارية. وتستخدم Kantar عملية خاصة من ثلاث خطوات لحساب قيم العلامات التجارية، حيث يعتمد الرقم الناتج على آراء المستهلكين والأداء المالي.
للعام الثالث على التوالي، تُعد آبل العلامة التجارية الأكثر قيمةً في العالم، وأول علامة تجارية تتجاوز تريليون دولار. وتكمل جوجل (944.1 مليار دولار) ومايكروسوفت (884.8 مليار دولار) المراكز الثلاثة الأولى من حيث القيمة. أما أمازون (866.1 مليار دولار) وإنفيديا (509.4 مليار دولار) فهما من بين الخمسة الأوائل.
هواوي في المركز 39 على القائمة، وعلامة سنابدراجون من كوالكوم في المركز 38، وتراجعت سامسونج إلى المركز 78، بينما احتلت شاومي المركز 96. وتُعدّ إنفيديا وهواوي وشاومي وإنستغرام من بين الشركات الأكثر ارتفاعًا في قيمة علامتها التجارية هذا العام، حيث حققت كل منها نموًا في قيمة علامتها التجارية تجاوز 100%.
